من نحن

عمصاب هي إعادة تجسيد لشركتها الأم السلف، شركة المشروعات والمنتجات الهندسية (ابكو). ابكو، الشركة الأم كان إدراجها في منتصف الثمانينات، ويرأسها ويديرها الدكتور المهندس عبد العظيم محمد صالح، الرئيس الحالي لعمصاب. وكان يتبع لها مركز تدريب لتقنية المعلومات الثاني على مستوى السودان وهي وكيلا حصريا لما يزيد عن ثمان منتجات تقنية من بينها منتجات شركة أبل وكانت تعتبر شركة رئيسية ورائدة في مجالاتها.

التزامنا

سوف تقوم شركة عمصاب للخدمات والتقنية باستخدام مدراء مشاريع مهندسين وفنيين سودانيين وأجانب ذو كفاءات عالية في مجال تخصصاتهم لتنفيذ مشاريع عملائنا في السودان.

رؤيا عمصاب

لتصبح من بين النخبة القليلة من شركات التقنية والخدمات التي تقدم حلولاً مبتكرة في مجالات التطبيقات التقنية الرائدة في شتى مناحي الحياة في السودان.

4.توفير حلول تقنية المعلومات ذات الجودة لقطاعات الأعمال, وحلول الشبكات والاتصالات باستخدام تقنية "الصوت على بروتوكول الانترنت" (VOIP).

5. تقديم أفضل الحلول باستخدام تقنية التعرف على الهوية من خلال الموجات الراديوية (RFID) وتطبيقاتها في المجالات اللوجستية والخدمات والانتاج الحيواني والنقل والخدمات المصرفية، والصناعات والصحة والبيع بالتجزئة

6. حيازة رضا العملاء وتقديم الدعم الفني لهم

7. تقديم حلول الخدمات المصرفية البنكية بواسطة الموبايل لمن هم خارج الجهاز المصرفي من المواطنين

رسالة عمصاب

1. تأمين حلول نوعية للمراقبة الأمنية وأنظمة إدارة الفيديو للقطاع الخاص والقطاع العام

2. توفير مكان واحد للمشاريع من مرحلة الاستشارات والتصميم إلى التنفيذ, لنظم الرقابة المرئية و إدارة البناء وحلول الشركات التقنية الاخرى.

3.بناء وتشييد منازل للبيع بتقنية صديقة واسعار منخفضة.

TOP